أول ظهور لزوج لالة نعيمة + تصريح عن الفيديوهات الأخيرة

  • Pubblicato il 12 giorni fa

    مربوحة Marbouha TVمربوحة Marbouha TV

    durata: 12:49

    أهلا بكم في موقعنا الإلكتروني 👈 marbouha.tv

Fati Bouchikhi
Fati Bouchikhi

حبيبتي انتي تاج علي كل راس ودموعك غاليين أرمي هدرة الناس وراء ظهرك راه ممربينش الي وصلوك بالعيب الله ياخذ فيهم الحق فهاذ لعواشر المباركة

29 minuti fa
Z ibtissem
Z ibtissem

Ana nmoute 3liha wnbghiha bel bzfffff wmchtarka f el 9anate 3la jalha koun tokhrej nokhreg rabi ychafiha wyhfadha na3oum bentek men algazayer 😍😍😍

Ora fa
Fatima Ezzahir
Fatima Ezzahir

انا بعدا عزيزة علي مي نعيمة ما تسوقيش لبنادم كاين لي كيقلب غير على لهضرة الخاوية الله استر وصافي

Ora fa
Yazidi Yazidi
Yazidi Yazidi

Dmo3ak galyin masolin 3la l9anat afakom waslo risalty lala na3ima hiya galya ozwina mashallah 3liha otanbgiha bzfff bzffff hiya namdodajnlmaraa lmagribiya ofakhr lina oana man mo3jabin biha obal mo9adima lmaysora mashallah 3lik tat3ajbini bzfff bzfff okanbgiiik bzfff ahbiba lah ykhalik lina ana awal mara tanchof videowat dyalak 3jabtini mahboba mashallah f9anat marboha dmo3ak galyin matdiha fahtahaja hadu hiya hayat nabiy lah alayhi salam kan tayt3arad linti9adat hadihi lhayat sira3 nty zwina alala naima yazint la3yalat dmo3ak gla man dhab lah yhajbak wikhalik l3ailtak olina ochokran 9anatt marbouha ajmal 9anat chaft fahyati chokran

Ora fa
Nesrine Ibne Ttayeb
Nesrine Ibne Ttayeb

تبارك الله عليك ﻻلة نعيمة 😙😙😙😙

2 ore fa
La Tifa
La Tifa

دموعك غاليين علينا قناة مربوحة

3 ore fa
maryam lk
maryam lk

ايلا مشيتي خالتي حتى أنا غادي نساحب من القناة.كتعجبيني أنتي طوب على حادة

3 ore fa
Yazid merci beaucoup koya Sayeh
Yazid merci beaucoup koya Sayeh

ما شاء الله ربي وفق

5 ore fa
Nahda Rabat
Nahda Rabat

انت عسل مصفى الالة نعيمة والمثل يقول لاتسلموا من ألسنة الناس

6 ore fa
Mina Najem
Mina Najem

ديما الحاجة العفوية مقبولة

9 ore fa
Mama Nina
Mama Nina

خالتي نعيمة انا وحدة ما نضحكش بالصح معاك نضحك بحال طفلة صغيرة الله يحفظك لينا

9 ore fa
Nadya k
Nadya k

الغلطة ديالك ا سميرة علاش تقوليلها التعليقات السلبية

9 ore fa
Na Na
Na Na

أريد أعيش معكى حبيبتى😍❤

9 ore fa
NawaL Mansouru
NawaL Mansouru

yarabi salama mal nas dayirin hoka

9 ore fa
صبا ياسمين
صبا ياسمين

خالتي نعيمة والله غير نبغيك الله يشفيك ان شاء الله ما تبكي ما والو دموعك عزاز يا أمي من الجزائر نحبوك بزاف بزاف

9 ore fa
adam adam
adam adam

الله يا ضريفة الله يشفيها ويعفيها

10 ore fa
adam adam
adam adam

الله يا قطعت لي قلبي الله اكون فعوانها

10 ore fa
Oum Nour
Oum Nour

السلام عليكم اخواني ممكن اشتراك في قناتي أنا مبتدأة المرجو التشجيع فقط ان كنت تحب الخير وتحب تشجيع ومياعدة اخوك المسلم وشكرا

12 ore fa
zineb Bouishak
zineb Bouishak

ana b3da kat3jbni lala na3ima ola mna na3ima ala nas lkhrin wlh wakha kamlin zwinin ms hadi bldiya bzfffff oli f9lbha tatgolo

13 ore fa
Linda Azzaoui
Linda Azzaoui

Ana mkn7amlkch albo7atia uffffff

17 ore fa
جهاز جديد
جهاز جديد

الله يوفقكم ويسعدكم ولايفرقكم عن بعض الله يوسع لكم في رزقكم ويبارك لكم امي نعيمه انتي كالدواء لي تفرحيني وتنسيني مرضي اذاشفتك وسمعت كلامك استمرو وادعولي ربي يشفيني ويبقيني لأولادي الصغار

18 ore fa
La Morena
La Morena

ايوا انتي كتبتي أنها شبعت فيك معيور و كانت غير كتضحك معاك و يمكن كانت كتستنى منك تكبر بيها و توجد ليها و تفرح بيها ملي تجي لدارك و انتي قولتي ليها سوندويش و اعطيتيها كوكوت تطيب العشاء... أمي نعيمة ما تبكيش آلحبيبة راك غالية و عزيزة علينا بزاف... و انتي اللي قلتي عليها فقيرة اعرفي ان ربي رزقها القبول و هاذ الحاجة ما كتشراش بالفلوس و ما تنسايش خيرها عليك واخا قلتي عليها فقيرة

21 ora fa
The King
The King

عفاك احبيبديالي نعيمة متبكيش

Giorno fa
Fati Elbalani
Fati Elbalani

دموعك غالين للا نعيمة متبكيش انتي راكي مثال المراءة المغربية و انتي تاج راسنا

Giorno fa
Mimi liberté
Mimi liberté

Maskina Ana kata3jabni o 3lach kathachmouha khaliwha tabi3ya o makhashach tbadal

Giorno fa
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

الله يطولينا عمرك

Giorno fa
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

الله يطول عمرك دموعك غاليين

Giorno fa
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

راكي عزيزة اللالة نعيمة

Giorno fa
Ikram Laaboub
Ikram Laaboub

حاشة اللالة نعيمة أنا كتعجبيني بزاف أكتعجبني هضرتك الله يحفضك

Giorno fa
Hanan Alghrbi
Hanan Alghrbi

كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

Giorno fa
Hanan Alghrbi
Hanan Alghrbi

كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

Giorno fa
rachidi rachidi
rachidi rachidi

Ralti naima te voir pleuré ma fait de la peine tu est une femme avec un coeur rempli de lumière La jalousie souubhan allah ralti Toujours des personnes mal intentionné pour faire du mal Allah sait ce qu'il y'a dans les coeurs illuminé Macha allah Q'allah illumine ta vie ralti au près de ton époux Tes enfants Ta famille Je t'aime fi allah Ralti Gros bisous Je donnerais tout pour venir un bonheur de te rencontré y'a rabi incha allah Q'allah te préserve

Giorno fa
Hãfsã
Hãfsã

خالتي نعيمة و الله دموعك عزاز مي عندكي تسمحي فيينااا والله والفاك و نحبوك❤ الله يحفظك متتبعة من الجزائر 🇩🇿

Giorno fa
fatima abba
fatima abba

الله اعاونكم يا حبابي

Giorno fa
fatima abba
fatima abba

Kاتبارك الله عليكم ياحبي

Giorno fa
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Naima e Isonzo edema

Giorno fa
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Salam aleikum

Giorno fa
Adil Mahjobii
Adil Mahjobii

Cv afin

Giorno fa
Amar Oran
Amar Oran

ممكن أختي رقم الهاتف

Giorno fa
jobajoba joba
jobajoba joba

حرام عليكم تبكوها بكيتونا معاها اشبغيتو بعباد الله الدراوش خلوهم اعيشو كيف ما بغاو قلبها ابيض ونقي ماتوسخوهش بتعليقاتكم المريضة

Giorno fa
Souad BAKKAR
Souad BAKKAR

Had lvideo libkitoha fih howa likhes tmshoh machi lakhor

Giorno fa
Souad BAKKAR
Souad BAKKAR

Hchoma 3lach bkitoha mskina rah hia mnwra had l9anat makanch alikom tmsho lvideo fenn wlah ahsan video howa hadak lijat 3ndek lmdina

Giorno fa
Hanana Mjidi
Hanana Mjidi

ختي سميرة انا عاد دخلت للقناة ماشي بزاف هادي.الله وجهك وجه خالتي نعيمة وكل عائلتك على وجهكم النور والبساطة.اياكم تخرجو من القناة انا حنان من تاونات

Giorno fa
Dounia Aich
Dounia Aich

السلام عليكم ميمة نعيمة والله راكي عزيزة علينا الله يشفيك ويعافيك يارب العالمين كنتمناو نجيو ونشوفوك فديك الأرض الطيبة ورحنا كنتبعوك حلقة بحلقة راكي عندنا عزيزة راكي كتفوجي علينا ربي يفوج عليك زيدين رحنا معاك كتشهينا في كلشي الاطباق لكتقدمي والطبيعة لكتعيشيها بغيناها بزاف كنسلمو عليك بزاف حتى الأخت سميرة المتواضعه طنحبوك الله يعاونك👍👍

Giorno fa
mohamed Khalef
mohamed Khalef

Machalhe alik ya lala naima matzafich

2 giorni fa
حسناء حسناء
حسناء حسناء

تحياتي لك انعيمة

2 giorni fa
Notila Tata
Notila Tata

انا تبعت القناة على جال لالة نعيمة تروح هيا نخرج من القناة نبغيها من الجزاءر

2 giorni fa
Notila Tata
Notila Tata

تبارك الله عليييك 😍😍😘😘😘😘😘😘

2 giorni fa
Rachida Ach
Rachida Ach

تبارك الله فيك اممتي نعيمة الله اشافيك ويعطيك الصحة، راكي اعزيزة علينا ودموعك راهوم غالين علينا. حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي بكاوك. انتي تستهلي كل الخير ومتسوقش لدوك الحساد الله معاك الممتي نعيمة. ❤😘

2 giorni fa
Zineb Zineb
Zineb Zineb

Raki ghzala wfna bnadem khayb rakom mnsorin inchalh mey naima mtbkich 3fk raki f9albi alghalya

2 giorni fa
Amina Benkara
Amina Benkara

😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

2 giorni fa
Amina Benkara
Amina Benkara

اختي نعيمة ربي يحفظك ويشفيك اختك من الجزائر نحبك بزاف ونحب جميع المغاربة

2 giorni fa
Nonot Nonot
Nonot Nonot

تحيا لخالتنا نعيمة نحب ونشجعك كوني دائما معنا والله يفرحك ورزقك وحنا معاك ان شاء الله دائما لاييييييك

2 giorni fa
Chbihi Siham
Chbihi Siham

brinak tradilina vidéo ghezal konto kadahko

2 giorni fa
Chbihi Siham
Chbihi Siham

lah ykhalik Lina à la la na3ima matadihach fanas.nti ghezala lah ykhalik Lina baraka.klamak hlo

2 giorni fa
Hhh Dh
Hhh Dh

لاله نعيمة مشي فقيرة الله يهديكم هي أغنى اهل الارض بقلبها الطيب ونفسها الزكية وروحها الطاهرة

2 giorni fa
Hhh Dh
Hhh Dh

اه يا لاله يانجمة سما اليوتيوب دموعك عزاز يالميمة لوكان جيت من المغرب لوكان حطيتك تاااااااااااج على راسي

2 giorni fa
miral lakel
miral lakel

مسكينه بكات حرام عليهم مرا كبيره يجرحو فيها

2 giorni fa
Asmaa Mourouj
Asmaa Mourouj

😢😢😢la na3ima Rani hna ❤❤❤

2 giorni fa
Rachida Oublla
Rachida Oublla

نعيمة راكي عزيزة علينا بزاااف و بالعكس داك الفيديو عجبني أنا بزااااف و ضحكني بنادم را ماعندو مايدار ماتبقاوش ديوها فيهم

2 giorni fa
Nouzha Ben
Nouzha Ben

السلام عليكم انا جزيريةلالا نعيمة تعجبني بزاف كل يوم ندخل يوتوب علي جلها

3 giorni fa
احلام احلام
احلام احلام

والله عيب على لبكا الحاجة هذي وربي يحفظها انا جزائرية ومتابعة لاخواتي المغاربية ربي بارك عليكم

3 giorni fa
Mokh Mokh
Mokh Mokh

الي بكاك ربي بكيه تبقي دائما وابدا فوق راسنا الي عنده شي كلام يجرح هذا السيدة شدو عنده ربي يعاونك لالة نعيمة انتي امراة فحلة احنا الجزائريين نحبوك جميعا

3 giorni fa
Sam Sam
Sam Sam

مساء الخير لالة نعيمة ، انا من الجزائر وانا نشاهد فيك انا والوالدة وندخل للقناة على جالك ،رب يعاونك ويسرلك امورك ، ورب هو الرزاق ماش العباد .

3 giorni fa
Sam Sam
Sam Sam

مساء الخير لالة نعيمة يعطيك الصحة ، وانا من الجزائر وراني نشوف فيك دائما انا والوالدة ، ورب يعاونك .

3 giorni fa
Naoura Khantouri
Naoura Khantouri

Kon b9ti tdiri lihoum ghir les vedio litghalad xok ou ibghiwak iwa achngouli lhout d moul bchklit mwakalch chdi lihoum ghir f ligoultlik lghoult ou ch3ar ou tbyad lwajah ou nono man espana

3 giorni fa
bayan bayan
bayan bayan

Hram 3likom bakito lmra

3 giorni fa
Rachida El wahabi
Rachida El wahabi

السلام اختي نعيمة انت عظيمة ما شاء الله عليك لا تقلق من كلام الناس فهم لا يفرقون بين صح واملغ المطلوب منك ان تستمر في معطياتك انت محبوبة الجميع ❤️😘😂👍💐💐💐💐💐💐💐احبك في لله

3 giorni fa
Om Sirine
Om Sirine

لالا نعيمة متبكيش حنا نحبوك ومعاك الى الاخير اختك من الجزاىر

3 giorni fa
Anissa Al Hajraoui
Anissa Al Hajraoui

بقت فيا خالتي نعيمه

3 giorni fa
Sohila Sohila
Sohila Sohila

خالتي.متزعفيش.اناسهيله.من الجزاير.نحبك

3 giorni fa
gharbi abd rahim
gharbi abd rahim

انا لوكان ماشي لالة نعيمة منعرفش ومنحبش كامل قناتك ولا نعرفها خليكم على عفويتكم نحبوكم بزاف من الجزائر ❤

3 giorni fa
sara habiba
sara habiba

بقيتي فينا خالتي نعيمة مديري والو في بخاطرك ربي اعاونككم

3 giorni fa
Hanane aymane
Hanane aymane

A7san ma derti a samira f had video bravo

3 giorni fa
Souad Filali
Souad Filali

علاج احدفتي لفيديو لي قبل عفك رجعيه

3 giorni fa
condor aridje
condor aridje

قناة مربوحة بلا خالتي نعيمة صامطة ومتعمريش راسك خالتي ورزق على ربي إن شاء الله متعمريش راسك بغاشي وبتوفيق تحية من صحراء الجزائر

3 giorni fa
Hajar Samadi
Hajar Samadi

ان خرجت لالا نعيمه حنا نخرج لانها طيبه وحبوبه وعفويه بزززاف اختكم من سوريا لاتبكوا هذه المراه الطيبه المكافحه الجميله 🌺

3 giorni fa
Didi Msurdi
Didi Msurdi

ماتبقاوش تزعفو ليا ماما نعيمة 😟💔 بقاو فيا دوك دميعات احبيبة متبقايش تبكي راه كنبغيوك و نبغيو البساطة ديالك الله يشافيك اميمة ❤

3 giorni fa
nani minocha
nani minocha

نحبوك بزاف نتي على طبيعتك وهاد ناس نقولهم قولو خيرا او اصمتو اختك من جزائر

3 giorni fa
Kamila Athmani
Kamila Athmani

أنا من الجزائر و نتبعكم بزؤ و نموت على نعيمة

3 giorni fa
fati fati
fati fati

حرام عليكم يا ناس....لمراة المسكينة مريضة بلعصب وسبب مرضها هو انها انسانة حساسة ومرهفة الحس وعفوية ..وكل هاذ الفيديوهات ومشاركتها في القناة من أجل اضفاء،جو من السعادة والراحة النفسية في قلبها ..حرام عليكم تجرحوها وتبكوها واش باغيين تزيدوا على مرضها ...الله يهديكم هذا واش نقول ..واسمحولي على هاذ لكلام الله غالب الانسانية لا حدود لها وتحياتي لكل المغاربة الشرفاء اخوة واحباب ..ونموتو عليك خالتي نعيمة ..ابنتك من الجزائر

4 giorni fa
Fatima Fati
Fatima Fati

Tbarklah 3lik kanhma9 3lik libka mimti na3ima Lay3tikom lmrd mskin tbdlti ghi zyaliti z3ma

4 giorni fa
Ranya Lmaden
Ranya Lmaden

Bnadem mrid Wlah daba ana chofgha tatbki we ma9dert nkmel vidio b9at fiya mskina hiya drefa we 3awfwiya we lifk 9albha 3la lsanha ALLAH ihdikom 3to lmra btisa3 goli khayr wla skto nlech tjrho 3ibad Alah

4 giorni fa
whit nees
whit nees

ياحلوك يا ماما نعيمه انا احبك

4 giorni fa
Aicha Ouafi
Aicha Ouafi

لالة نعيمة مدريش على ناس خايبة انسان ناجح هك يتعامل و لى بغا يهضر راه غى ينحيلك فدنوب ربى يوفقكم و الله يشفيك رانا نحبوكم تفكرنى بوالدة و خلاتى الله يرحمهم انا من جزائر لاكن اصل من مغرب حبيب

4 giorni fa
Yami jasmine
Yami jasmine

Hé oui hesbiya lah wa ni3ma elwakil c'est une femme très originale exceptionnelle il y a des gens méchants partout maman Naima ne les écoute pas ces des personnes qui n'acceptent pas la réussite des autres continues à faire ce que tu fais parceque tu le fais bien 😘 ibnetouki fi leh mina eljzair

4 giorni fa
Aaimad Hatim
Aaimad Hatim

تحية نضالية لمرأة البدوية خالتي نعيمة

4 giorni fa
Said Tanger
Said Tanger

تحية ليك أختي نعيمة وأختي سميرة أنا سعيد كنتمنى ليكوم توفيق

4 giorni fa
zahra idahmad
zahra idahmad

اختي نعيمة الله ايعاونك او بقاي فصباغتك او راه مكتكولي حتى عيب

4 giorni fa
ZOHRA ZOHRA
ZOHRA ZOHRA

Salam o 3alikoum lala Naima ,raki insana tabi3iya o tayba alhamdoulilah kathadri man 9albak o klamak kolo zouine, sawtek ti3jabni bezef machaallah. Katfawji 3lina bzef,nas bhalek rahom 9lal. Ana mnin tanmchi lmaghrib kata3jabni lgalsa m3a nas bhalek baraka 3liya hadik hiya donya o mafiha. Raki kanz fi jbal o ma3arfinouch nas bezef ila l9alil,ila li9albhom zouine. Khalik m3ana a khalti Naima . smitni Zhour

4 giorni fa
Jannat Mina
Jannat Mina

انا بكيت كيف بكيتيوها يالمعقدات حيث اصلا غتلقاكم نتوما معاقدات وسلبيات فحياتكم حاضين قال قلتي الله ينزل دموعكم كيف جرحتو المرا الله ينزل دموعكم

4 giorni fa
mery maroc
mery maroc

دابا كاينين بزاف الناس كيبغيوها وكيعلقو مزيان وكتقولولها الخايب مسكينة والله بقات فيا

4 giorni fa
Bouhassoun fadéla
Bouhassoun fadéla

الله يطول في عمركم وأختي نعيمة واصلي على هذه الطريقة وما دريش على الناس

4 giorni fa
houda raoune
houda raoune

متبكيش أخالتي نعيمة دموعك غالين علينااا

4 giorni fa
Abderrahmane Mifdal
Abderrahmane Mifdal

ما قنعنيش التعليق الاول بغيت نقول الله يطير هادوك الناس اللي ماكيرعيوش المشاعر ديال الناس

4 giorni fa
Abderrahmane Mifdal
Abderrahmane Mifdal

اختي سميرة انت بعقلك علاش كتهضري على هادوك الحماق للي غير داويين.دابا مسكينة اذوها.الله يغرق ليهم الشقف .ماتبقاش تديها في الحيوانات

4 giorni fa
Minou Kennouche
Minou Kennouche

الله يعينكم على دنيا,,, من جزائر أنت مثال المراه الصالحه وتهلاي في راجلك باين راجل فحل لكن الفقر قاهر

4 giorni fa
Anis Mec
Anis Mec

والله يا خالتي نعيمة هاذيك الفيديو اللي تعايري بنت خوك هي اللي عجبتنا بزاف ونشوفها ونعاود ..هاذوا غير غيارين

5 giorni fa
matougui matougui
matougui matougui

Salam walla ri elriraa dyal enass machallah alik anti chaba wela jit el maroc enji andak enchoufak

5 giorni fa
Amna Amna
Amna Amna

انا شفت لفيديو عجبني وعاودتو شحال من مرة باينة ما كانتش تقصد لمعايرة انسانة طيبة وخفيفة دم على طبيعتها.. تحية من الجزائر

5 giorni fa
GHIZLAN ATIK
GHIZLAN ATIK

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم آلله يهدي ما خلق

5 giorni fa

Prossimi video