ابنة المُسنة اللي ذْبــحها راجلها فسوق الأربعاء في رمضان.."خلاني يتيمة بغيت ليه الإعدام"

  • Pubblicato il 6 mesi fa

    Chouftv - شوف تيفيChouftv - شوف تيفي

    durata: 1:54

    قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
    اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
    bit.ly/2aYOdAx
    Chouftv - شوف تيفي
    شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
    ChoufTV
    Site Web Officiel: ChoufTV.ma
    Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
    Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
    Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
    Chaine IT-film: it-film.com/us/ChoufMedia

    شوف تيفي  chouf tv  تلفزة القرب  تلفزة الواقع  Chouf tv youtube  choftv  

ابنة المليون ونصف مليون شهيد
ابنة المليون ونصف مليون شهيد

القا تل يقتل كما جاء في القران هكدا حتى يكون عبرةلمن سولت له نفسه حسبنا الله ونعم الوكيل فالرجال الخداعين الي ينكروالعشرة

2 mesi fa
Mã Nâl
Mã Nâl

ikhliha 9anon fhd lblaad

3 mesi fa
مريم ميريام
مريم ميريام

😖😫😖☹☹☹☹☹الله يرحمها نشاء الله وعظم الله اجركم

3 mesi fa
Salmi Mhamed
Salmi Mhamed

udwhkdi

3 mesi fa
yousef majhol
yousef majhol

هذ لبلاذ بقا فيه القتيل اولفساذ ياربي سلامة رحمتك

3 mesi fa
Jamila Zakaria
Jamila Zakaria

😥😞😔

3 mesi fa
Mohammed El Maazouzi
Mohammed El Maazouzi

Wach babaha li ktal mamaha oula rajhl mamaha li ktalha. Jawboni

4 mesi fa
Serri
Serri

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل رحمها الله وانت ياختي الله يصبرك ويعطيك القوة

4 mesi fa
Anwar Ilyas
Anwar Ilyas

. .این کده

5 mesi fa
Ayman Ayman
Ayman Ayman

😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭

5 mesi fa
sisi sisi
sisi sisi

حسبنا الله ونعم الوكيل فيه ربي يجيب الحق

5 mesi fa
Fatima Manouni
Fatima Manouni

الموت واحد والاسباب متعددة هذا ما اراد الله انا لله وانا اليه راجعون

3 mesi fa
Nafiaa Oubaha
Nafiaa Oubaha

لله يخد حق

5 mesi fa
Saad Faiz
Saad Faiz

😢😢😢

5 mesi fa
Gfikhghh Fcjgd
Gfikhghh Fcjgd

😭😭😭😭

5 mesi fa
Nadiati Nadia
Nadiati Nadia

lah isbrak hada khaso i3dam

6 mesi fa
Zineb Khadija
Zineb Khadija

الله يصبرك اختي ويقويك فهاد الدنيا الام مايعرف بحقها غالي مشات ليه من الدنيا

6 mesi fa
Monji Mjid
Monji Mjid

Jiuytrvhr

6 mesi fa
Houss Hass
Houss Hass

شوف تيفي مقدراتش تجيب المقاطعة يجيبو بحال هاد الاحداث بهدلتو بنا العالم تفوووووووووووووووو

6 mesi fa
samirbba samir
samirbba samir

لا حول ولا قوة الا بالله الله

6 mesi fa
Abrakadabrasamsalabim Abrakabrasamsalabim
Abrakadabrasamsalabim Abrakabrasamsalabim

مضحكوش على ريوسكم هدي ماشي بلاد المونديال بعيد عليكم داكشي خصكم التربية الكبير والصغير مامطبق عندكم القانون الخ

6 mesi fa
tanjawi tanjawi
tanjawi tanjawi

La hawla wala 9owata bilah

6 mesi fa
Kenza El Badaoui
Kenza El Badaoui

Alh isbrk akto

6 mesi fa
Fatima zahra
Fatima zahra

Khass ikun l i3daam fhad lblad sa3ida

6 mesi fa
Simo Simo
Simo Simo

wald l9hab 3roubiya tfo

6 mesi fa
Abdelkader Yagoub
Abdelkader Yagoub

الله يرحمها و يوسع عليها

6 mesi fa
ياسر حداد
ياسر حداد

Ghalta dyalkom walah.meli 3arfino lach khalitoha m3ah

6 mesi fa
OUSSAMA Naimi
OUSSAMA Naimi

ظ دظزوة 9 . 11ك 88 ؟.. "-@24

6 mesi fa
OUSSAMA Naimi
OUSSAMA Naimi

ظ دظزوة 11ك ؟.. "-@2

6 mesi fa
OUSSAMA Naimi
OUSSAMA Naimi

ظ دظزوة 11ك ؟.. "-@2

6 mesi fa
Ranya Lmaden
Ranya Lmaden

واش باها لذبحها ؟ لا حولة ولا قوة إلا بالله الله يرحمها ورزقكم الصبر والله يجعلها من أهل الجنة

6 mesi fa
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج
قٱڵو حطي تٱج قڵت مغربية مٱ يحتٱج

واشي ناس غير يفطرو حسن عندهم الاجر ايلا فطرو بحال هاد النوعيه هدي يصومو بالجميل و يفاريوها مقاتله يا ربي تستر انا كنطالب بحكم الاعدام القاتل يقتل يا امير المؤمنين

6 mesi fa
soumaya mohssine
soumaya mohssine

Kora

6 mesi fa
talbi hs
talbi hs

سميت الأغنية

6 mesi fa
Abdelilah Mabrok
Abdelilah Mabrok

شكون قتلها؟!

6 mesi fa
Distrifast DM
Distrifast DM

الله يرحمها

6 mesi fa
Atqaoui Fatima
Atqaoui Fatima

Allah isabrk . Rabi ytkhaless menno

6 mesi fa
Abir Moulessehoul
Abir Moulessehoul

الله يرحمها برحمته واسعة يصبر اهلها حسبي الله ونعم وكيل في هذا خداع الاعدام لقاتل طبقوا شرع الله يكفي

6 mesi fa
nori nori
nori nori

ina lilahi wa ina ilayhi raji3on llah yhdi makhla9

6 mesi fa
Saadia Deraoui
Saadia Deraoui

حشوم عليه خاص التعدام

6 mesi fa
Saadia Deraoui
Saadia Deraoui

حشوم عليه خص الاعدام

6 mesi fa
الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال

كما قال المثل العربي كما تدين تدان العين بالعين والسن بالسن والبادي أضلم

6 mesi fa
الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال

بدون حرج أعدموه اعدموه العدم هو جزاء الظالمين والطاغين في البلد اعدموه حتى الموت كما فعل يفعل له اعدموه يكون عبرة للمجرمين اعدموه جزاكم الله خيرا على هذا العمل الصالح 😢😢😢😢

6 mesi fa
Abdou Samir
Abdou Samir

لعنة الله و عليه دنيا و آخرة....المشكل لي متزوجين و عندهم مشاكل كثيرة لدرجة انعدام الاحترام و التقدير،من الأحسن الطلاق و الفراق لان هده نتيجة إكمال علاقة فاشلة....رحم الله الفقيدة و الله ياخذ الحق...

6 mesi fa
Fatima Bazei 125
Fatima Bazei 125

Lahula wala9watylabilah lah insarkum akhti oy3atikum sabr

6 mesi fa
Amal Gonzalez
Amal Gonzalez

خلتي الله يرحمها مسكين

6 mesi fa
Amal Gonzalez
Amal Gonzalez

Hadike lete9atelate raha 5aledi الله يرحمها kanet ba9a segira kayezido fife kaye9olo mosina herame tekadebo 3eliha ze3ema raha meta 5aliwena gire men kiya litekewina men jiha deyaleha 9alebena mehero9e 3eliha matebe9awexe gire te5areb9o😢😢😢

6 mesi fa
لا الله إلا الله لا الله إلا الله
لا الله إلا الله لا الله إلا الله

Allah yarhamha akhti oysabrak allah yakhd fih lha9 mn3raf kifch 3tato khatro i9tal roooh ihakmo 3lih moeabad

6 mesi fa
Trimoush
Trimoush

الله يرحم امي وجميع امهات المسلمات في هاد الشهر الكريم

6 mesi fa
Najat Bais
Najat Bais

الله يرحمها ويجعل الله مثواه من الجنة الفردوس 😭😭الله اصبركم اختي في الله من اصابته مصيبة في الأرض قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون 😭😭😭😭حسبي الله ونعم الوكيل فيه. الشيطان هو بنادم بعنيه يربي السلمى ☝❤

6 mesi fa
Safae Alaoui
Safae Alaoui

الله ياربي قطعتيلي قلبي احبيبة 😢😢😢😢😢 الله ياخذ فيه الحق أما العدالة في المغرب ليس لها وجووود لا تنصف أحدا

6 mesi fa
مغربية يعني تاج راسك
مغربية يعني تاج راسك

مدينتي هادي ناري على بنادم كيف داير حشومة عليه

6 mesi fa
Alli Allli
Alli Allli

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العضيم الله يصبها يااارب و الله يرحمه امها و حسبنا الله و نعم الوكيل فيه

6 mesi fa
sabrina chalhoum
sabrina chalhoum

Awili walina nhkakou min rjal w min zwage laarabe walaw wohouche

6 mesi fa
Douea Doditae
Douea Doditae

حسبيا الله ونيعمة الوكيل لله يصباركوم ولله يرحما مسكينة ولله ياخد لحاق فضالم 😢😢

6 mesi fa
souad othmane
souad othmane

واش قتل مرتو ولا نسيبتو ؟

6 mesi fa
Atif Zahra
Atif Zahra

Lahawlla wla 9owta ila bilah lah yrhmha whdak chmata lah yakhd fih lhak rah khasdo lmot wla t9ta3 traf traf

6 mesi fa
nor pro
nor pro

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا آلله ونعم الوكيل !!!!آلله يصبركم أختى ويرحم المرحومة برحمته الواسعه ويسكنها فسيح الجنة

6 mesi fa
Ali Meftah
Ali Meftah

ماشاء الله حسبي الله ونعم الوكيل

6 mesi fa
Kuku
Kuku

معرفتش شنهو سبب لكيخلي بندم يقتال بدم بارد هدي اسبوع فاس حي سريج كناوة واحد قتل وحد حش فيه موس فقلبوم بدم باردة

6 mesi fa
Kamal Mahboub
Kamal Mahboub

ارجو عفاكم لغرب للاميمونة

6 mesi fa
lyna lyna
lyna lyna

وشيا هادا و الله ماتوقعت الحوايج هادو يصراو كل يوم فاجعة جديدة ؟!!!

6 mesi fa
Asmael Tofa
Asmael Tofa

الله يالحبيبة اللله قطعتي. ليا قلبي. الله. يرحمها ويحسن اليها. وهو كون غي. عدمو بوه. المسخوط. السفالي. يعض. الايد لي تمدات ليه واش هاد الخطر ولينا نسمعو. هادشي بزاف. والله. يتم هاد لبنت. مسكينة لحبيبة بقات فيا. والله ها بوه مشا. فين. يعطوه. ازفل. صباح وعشية المعفون.

6 mesi fa
Simo Ediani
Simo Ediani

المغرب خاصوا يتبخر مشاكيل ...

6 mesi fa
nadia tamazight
nadia tamazight

Lah irhmha yabi

6 mesi fa
Lily Based
Lily Based

هد شوف تيفي كتجيب غير المصايب بزاف هد شي فضايح المغرب كتجيبوها

6 mesi fa
Asmaa El Basti
Asmaa El Basti

هي الله برحمها ووسع مدخلها وهوا الإعدام الإعدام الإعدام حسبنا الله ونعم الوكيل

6 mesi fa
Imane Idrissi
Imane Idrissi

مابقاوش عندنا الرجال ولاغير شمايت حتى انا عندي راجلي حكار عندو غير للغة ديال لعصة ولكن صابرة على ولادي عفاكم أدعيوا معايا راني معدبة بزاف الله يرزقني الصبر

6 mesi fa
SEMLALI MOHAMED80
SEMLALI MOHAMED80

علامات الساعة يكثر القتل و العصيان و العقوق و الفسق و الفجور

6 mesi fa
رحيق السماء
رحيق السماء

يا ربي تصبرها الاعدام ولو اقطعوليه ايديه خلوه معذب

6 mesi fa
Safia Maria
Safia Maria

الله ياخد فيه الحق عدو الله تفو ولد حرام. مبقاو رجال لفرحوا والوووووووو الا من رحم ربي. وطبقوا الاعدامممممممم ياجنوس

6 mesi fa
Brahim Bakri
Brahim Bakri

ولد لحرام خاصو اﻻعدام

6 mesi fa
Sanaa Kazdar
Sanaa Kazdar

L'an Yakhoud ha9

6 mesi fa
Maryam Maryam1
Maryam Maryam1

lah yakhod fih lha9

6 mesi fa
simo lkayla
simo lkayla

والضسارة وحق الله خاص يطبق حكم الإعدام باش يبقا عبرة للي بغا يدير شي جريمة بحال هادي وأصلن الي تيدخل الحبس كيلقا راحتو واكل شارب مخاصو حتا خير خاص يولي شويا ديال الزيار

6 mesi fa
Zanouba Habouba
Zanouba Habouba

ناس مساكن غير دراوش اش بغا عندهم الله يخد فيه لحق

6 mesi fa
Zanouba Habouba
Zanouba Habouba

maysm dao امين يا رب

6 mesi fa
maysm dao
maysm dao

Zanouba Habouba لو تعلم الناس جزء القتل عند الله كم هو عظيم لقوله تعالى : ( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما ) . نسال الله العفوا والعافية والستر والسلامة

6 mesi fa
Zanouba Habouba
Zanouba Habouba

maysm dao دنيا بي مقلوب شحال من راجل خاجصو مرا و شحال من مرا خاصها راجل

6 mesi fa
maysm dao
maysm dao

Zanouba Habouba مع احترامي للجميع الا ان الرجل المغربي ليس رجل بحق زي بقية رجال العالم وهيدا شي معلوم للجميع فهو لا يحترم ولا يقدر المراة المراة لا تضرب ولا تهان ولا العجوز يضرب او يهان ولا الطفل ايضا الرجولة دين وخلق .

6 mesi fa
Moktar Gunaoui
Moktar Gunaoui

Allah yrhamhha f hade la3wachar inchae allah w yakhode Ha9ha

6 mesi fa
Moktar Gunaoui
Moktar Gunaoui

Maskina nfissa w tfa9ssat f hade la3wacharrr alla yakhode lha9

6 mesi fa
Stefani Rubino
Stefani Rubino

Hadi raha 3alamt asa3a

6 mesi fa
sfx Del
sfx Del

مسكينة الله يرحمها يا ربي يااااربي تاخد فيه الحق

6 mesi fa
يسرا ام فرح
يسرا ام فرح

ياربي تاخد فيه لحق

6 mesi fa
Farah Fechtalou
Farah Fechtalou

وطبق الإعدام اعباد الله وهد البلاد وفيها السيبة والاعدام المخزن ديال ولا والعدام باش ابقة عبرة المجرمين

6 mesi fa
tayeb chbihi
tayeb chbihi

الله يصبرك الحبيبة ديالي ويبدل محبتها صبر الحبيبة ديالي الله يجعل مثواها الجنة انشاء الله

6 mesi fa
Dounia زوز
Dounia زوز

حسيت بيك ختي حتى انا يلا ماتت الية ماما الله صبرك

6 mesi fa
bnt lmaghrib
bnt lmaghrib

ختي الله يرحمها ويوسع عليها ضيق القبر ويسكنها فسيح جناته والله يصبرك حتي حاجة ما كتعوض إم ولكن هاد شي ديال الله ما عندك ما ديري

6 mesi fa
نور نور
نور نور

أنا منجيهتي خاص لدبح إتدبح لقتل إتقتل لهرس إتهرس كون ولو إخافو وراعيو

6 mesi fa
Fadwa Italie
Fadwa Italie

Llah irhamha mskina

6 mesi fa
Sara Hellaoui
Sara Hellaoui

Walkin 3 lach dbhha

6 mesi fa
mimi amazigh
mimi amazigh

La hawla wa la 9owata ila bellah al3liy al3adim

6 mesi fa
Youssef Baarab
Youssef Baarab

llah irhmha yarbi

6 mesi fa
Safaa Safaa
Safaa Safaa

الله يرحمها واجعلها من أهل الجنة

6 mesi fa
Safaa Safaa
Safaa Safaa

الإعدام لللمجرمين والمرضى النفسانين الاعدام المنحرفين اخلاقيا

6 mesi fa
مغربية لولو
مغربية لولو

حسبي الله ونعم الوكيل في ظالم

6 mesi fa
محمد ERRAFEI الرافعي
محمد ERRAFEI الرافعي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يخد حلق هذا مجرم خصو آعدام آعدام تم آعدام حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحمه

6 mesi fa
jadiya hassouni
jadiya hassouni

الله يرحمها

6 mesi fa
Joker
Joker

تطبيق صادق 100% أقسم لكم بالله لربح 5$ خلال يومين أولا 👈 يجب تحميل تطبيق Vpn إسمه Turbo Vpn 👇 https://www.mediafire.com/file/gc6tjxj1xim1ivd/Turbo+Vpn.apk عند تحميلكم لتطبيق Vpn أدخلوا إليه وإختاروا دولة Usa ثانيا 👈 قوموا بتحميل التطبيق 👇 http://apus.la/cdse6h عند ثتبيت التطبيق نقوم بدخول إلى أيقونة إسمها APUS Me تم قوموا بتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك أو جوجل عند التسجيل سوف تجدون كلمة Earn Money سوف تجدون العديد من المهمات أدعكم تكتشفونها هذه المهام التي تمكنكم من جمع النقاط لتحويلها إلى دولارات 😊 الحد الأدنى للسحب 👈 5$ وسائل الدفع 👈 البايبال

6 mesi fa
Joker
Joker

تطبيق صادق 100% أقسم لكم بالله لربح 5$ خلال يومين أولا 👈 يجب تحميل تطبيق Vpn إسمه Turbo Vpn 👇 https://www.mediafire.com/file/gc6tjxj1xim1ivd/Turbo+Vpn.apk عند تحميلكم لتطبيق Vpn أدخلوا إليه وإختاروا دولة Usa ثانيا 👈 قوموا بتحميل التطبيق 👇 http://apus.la/cdse6h عند ثتبيت التطبيق نقوم بدخول إلى أيقونة إسمها APUS Me تم قوموا بتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك أو جوجل عند التسجيل سوف تجدون كلمة Earn Money سوف تجدون العديد من المهمات أدعكم تكتشفونها هذه المهام التي تمكنكم من جمع النقاط لتحويلها إلى دولارات 😊 الحد الأدنى للسحب 👈 5$ وسائل الدفع 👈 البايبال

6 mesi fa
التميز العلمي
التميز العلمي

اللهم ارحمها و اغفر لها و ارزق اهلها الصبر و السلوان

6 mesi fa
Salma Bennani
Salma Bennani

بببببف مفهمنش هااد شوف تيفي وااش مكيعياوش فين ما تكون شي مصيبة هوما اللولين كيمشيولها الله يجعلها تكون فالداخلة

6 mesi fa
Rachid Ha
Rachid Ha

4

14 giorni fa
Ben Med
Ben Med

Salma Bennani ewa khti lahydir lina tawil d5ir f had l maroc

6 mesi fa
Salma Bennani
Salma Bennani

ههههه والله مكدبتي مصيييبة صاافي

6 mesi fa
Ben Med
Ben Med

Salma Bennani homa lmosiba lkbira a khti salma

6 mesi fa
Lisa Vandijk
Lisa Vandijk

قلة الايمان وكثرة الجهل والفقر هم السبب

6 mesi fa
Aya Senhaji
Aya Senhaji

خاص لباباه الاعدام .وهي الله يرحمها ملي شافت المعاملة ديالو قبيحة معاها وكان تفاكات من لخنز وقدر عليها الله تموت هكاكا الله ياخد فيه الحق

6 mesi fa
Meryam maroc
Meryam maroc

😢😢😢😢 الله يصبرك أختي والله ياخذ فيه الحق في الذنيا قبل الآخرة

6 mesi fa
Sana Soso
Sana Soso

الله يرحمها

6 mesi fa
Amina Amal
Amina Amal

Allah ysaperk wa yajaalha men ahli ljana

6 mesi fa
Sara ساره
Sara ساره

يمكن ماشي بها هو مسكينه بقات فيا

6 mesi fa

Prossimi video