واش كتعرف : حقيقة مامون مبارك الدريبي الذي يدعي أنه بروفيسور وطبيب نفسي

Laplusbellefemme Dumonde
Laplusbellefemme Dumonde

ما شي بروفيسور ؟ واشنو استفدنا من البروفيسورات ديال بصح , والو. السيد مامون مبارك الدريبي استطاع في مده قصيره تغيير عقليات واصلاح احوال ناس, كما انه شاطر معرفته مع كل المغاربه..... هناك بعض الهفوات, لكن هو يقول خذ مني ما اعجبك واترك ما لا يعجبك. اسلوبه سهل ممتنع , يصل الي الجميع بطريقه سلسه.

Giorno fa
ماذا يحدث في العالم
ماذا يحدث في العالم

لسانك لا تذكر به عورة امرئ . فكلك عورات وللناس ألسن. ا

3 giorni fa
Lha9ade Lha9ade
Lha9ade Lha9ade

Hade mamoune zebi bouke men abwake nidam (3iyashe) bhalo bhale manare slimi dayrhom lmakzen bash i3ardo lmonadiine leahrare hit 3andhom sawte himari

8 giorni fa
Ettayeb Noureddine
Ettayeb Noureddine

القافلة تمر و الكلاب تنبح . وصلتو للمستوى ديالو بعد ا . الله ينعل اللي مايحشم . هوا بعدا فادنا بزاف . نتا . باش فدتينا

9 giorni fa
Jamal ouali
Jamal ouali

ناري الكذوب خارج له من المناخر

10 giorni fa
said chamsi
said chamsi

فيديو خاري خاري خاري

10 giorni fa
Yasser Rayan
Yasser Rayan

الأستاذ والدكتور مبارك اسم على مسمى أنت بسباب برنامجك بكل وضوح تغيرات حياتي شكرا الف مرة والمزيد من التألق والحساد كتار أعلاش كتبع برنامج مل كتكرهوه الحساد

12 giorni fa
Bendaoud Bouarif
Bendaoud Bouarif

نسخة كاريكاتورية لمريم نور ....لا ادري هل لازلتم تتذكرونها

12 giorni fa
Jamal ouali
Jamal ouali

قالك شاف النبي النبي مشافوه حتى الشرفاء لي شادين طريق الله وعشاك أنت المنافق والكذاب وكلب ديال المخزن يعني مرايقي وشماتة

12 giorni fa
Abdo Bendaou
Abdo Bendaou

اي وحدة ولا واحد دافع على المسمى الدريبي هو ذو عقلية تعليمية بسيطة

16 giorni fa
casa marooco
casa marooco

لاخ الكتنتاقذ في سيذ ذريبي ماشي طبيب ..هوا كاتب اوباحت اوقرا في فرنسا اوعنذو ذكتورة في لونكلي ..واش نتا كتفكر تكلم معاه سوني ليه في لمباشر نسمعو لله تي وقفق اومئكذ حيت ذاروهة قبلك ...

17 giorni fa
Fatma Larbi
Fatma Larbi

امين وكتب ليهم الله يشوفو الرسول صلى الله عليه وسلم

18 giorni fa
Fatma Larbi
Fatma Larbi

امين وكتب ليهم الله يشوفو الرسول صلى الله عليه وسلم

18 giorni fa
Fatma Larbi
Fatma Larbi

راجل كيشرف المغرب

18 giorni fa
Safae Samara
Safae Samara

Ana b3da 3amarni mansa lkhir dyal si dribi mli yalah wwladt banti jani kti2aaaab modat 3am ofhad lmoda kont kansma3 lih yawmyan howa l'I 3awni takhrajt mn hadik l7ala o7ababni fl7ayat

19 giorni fa
Naima Amghar
Naima Amghar

ليست الشواهد هي التي تقول ان الانسان مثقف هنالك الكثير من لهم شواهد كثيرة ولكنها مجرد حبر على ورق مقوى

19 giorni fa
Fouad Fouad
Fouad Fouad

drohi 3ayaxe hotala 9awade mxi t9awade nta wsalihine kadabe

20 giorni fa
rachid Taikok
rachid Taikok

لبنعل زامل بوك

24 giorni fa
michelنعم parcsنعم
michelنعم parcsنعم

على مشفت اوسمعت كل مقدمين برامج وضيوفهم فى راديوهات وتلفزيون المغرب طلعو قوادة والله أكبر

25 giorni fa
Abdellatif Bendriss
Abdellatif Bendriss

أنا لي كيبان ليا المغرب أكبر دولة في الإنتقدات وردود الفاشلة راه العلماء الكبار وتيصدر منهم الخطء و سيد تيعطي نصائح فمستوى عالي قليل ليفهموه وجل المواضيع كتطرق الحياة زوجية والمشاكيل ديالها انت حيت ممزوج باش تحس بالكلام ديالو من الأحسن متبقاش تحط الباطل على ولاد ناس هو راه قرا فكريان سيدي مومن تحت زنك باش وصل وانت غقاعد تكلاشي فناس

28 giorni fa
Abdellatif Bendriss
Abdellatif Bendriss

أنا لي كيبان ليا المغرب أكبر دولة في الإنتقدات وردود الفاشلة راه العلماء الكبار وتيصدر منهم الخطء و سيد تيعطي نصائح فمستوى عالي قليل ليفهموه وجل المواضيع كتطرق الحياة زوجية والمشاكيل ديالها انت حيت ممزوج باش تحس بالكلام ديالو من الأحسن متبقاش تحط الباطل على ولاد ناس هو راه قرا فكريان سيدي مومن تحت زنك باش وصل وانت غقاعد تكلاشي فناس

28 giorni fa
Sellam Mkhantar
Sellam Mkhantar

كي زيد فيه شوية

28 giorni fa
ahmed lkasse
ahmed lkasse

الصالحين هههههههههههه اكبر منافق هههههههههههه هد الصالحين مالهم مشادين السفارة لكينهبو الثروات من لبحر والبر نعلة الله علك منافق

29 giorni fa
ahmed lkasse
ahmed lkasse

الصالحين هههههههههههه اكبر منافق هههههههههههه هد الصالحين مالهم مشادين السفارة لكينهبو الثروات من لبحر والبر نعلة الله علك منافق

29 giorni fa
Mohamed Yalli
Mohamed Yalli

المرجو عدم الرد على صاحب قناة معلومات متنوعة لانه واضح المستوى المنحط. باع كيانه و كيان والديه

Mese fa
Ahmed Koutar
Ahmed Koutar

المرجو التعريف بالدعي انه دكتور فالتداوي بالاعشاب الصقلي

Mese fa
Meknès Mks
Meknès Mks

نعيمة المكناسية تبارك الله عليك سي الدريبي مهما قالو تابع و الله المعين

Mese fa
Lkwiss Mostapha
Lkwiss Mostapha

فلحقيقة أخويا الله يعطيك صحة حلايقي لا يفقه شيئا

Mese fa
Ihssan Faridi
Ihssan Faridi

مستواك احط بكثير ..جلس مع سيدك مأمون الضريبي وواجهه بكلامك حتما لن تستطيع لأنك ستبدو تافها...مأمون الضريبي نادرة من نوادر الزمن...و

Mese fa
adam bilal
adam bilal

البروفيسور ماكون الدريبي علامة بمعنى الكلمة واللي كال العكس يكلس ويهدر معاه ويناقشو ماشي يحشي راسو فالتراب بحال النعامة . ومسألة عياش ولا ماشي عياش هذاك شغلو وحرية ديالو شخصية ماكاتمس حتى شي واحد ونتا اصاحب القناة راك عارف شنو باغي من هادشي والى كنتي فعلا مهتم بالرزق ااحلال فتأكد الرزق ديالك من كاتجيبو واش حلال هادشي ولا حرام

Mese fa
adil hajjioui
adil hajjioui

و أكبر عياشي لحاس طرامي و القلاوي في شمال إفريقيا

Mese fa
Sa3d Ait Ouziz
Sa3d Ait Ouziz

ايوا لقيتي الكرابز اسي الدريبية

Mese fa
Fast2Deal
Fast2Deal

galik chad rasoul allah allaho Akbar alf lila lila hhh

Mese fa
Jijii Noonna
Jijii Noonna

الذريبي الشبح ميزة الكلام المعسول!!!!!!!للجلب نوع من الشعودة يمارسها هذا الذب على المستمعين بلية بحالو بحال السيجارة المميتة حذاري من هذا الكاءن الغريب

Mese fa
Fast2Deal
Fast2Deal

hhhhhh ana li9talni olikaysali m3aya walah ladwaztiha 3la lmgharba ti7 ti7 ana Sarah 3jabni video

Mese fa
Jijii Noonna
Jijii Noonna

الصالحين ؤلجواد ؤالسادات ؤمريكان ؤالسودان .وجل هذه المقاطع تذل على الرهبانية الي فيه بالواضح شكران لصاحب القناة والتكشفتي الدريبي غير سكوت له نوع من التشعويد فالكلام يلعب على العقلية المنحطة راه بان يعني حاطيينو تيدرح المواطنين بالكلام المعسول باش يبقى غامق على العقول المنحطة الي قاهرها الما والضو ولكرا كيسثغل الناس اضعاف العقول اش هادالشي احمادي باش توعي الناس تتخلع فيهم نوض نعلة الله وعليك الوارم شحال من مواطن غالط فهاد الذب البري كيتسطى على الناس فهذاك الراديو ذيال الجهل والامية .المهم مضبر على راسك الشهرية والسيارة والفيلاا ياك الوارم ؤزيدها تتقول مكاينش الضلم فهاد لبلاد غتكون ليا انت هوا القاضي السي قنديل !!!!ادوي يابن لبغل لاخر ولكن غدا امام الله غادي تعلق من هذاك اللسان الحار عندك بحال نتاع الافعى الي غضربك انشاءالله الغليض

Mese fa
عبد الحق الراجي
عبد الحق الراجي

هدا زعيم حزب ابناء الساقطات العياشة

Mese fa
Salam Ikikam
Salam Ikikam

و سيييير بزاااف علييييك. البروفسور مامون الديبي

Mese fa
Saadia Chibi
Saadia Chibi

الله يمسخك

Mese fa
alahyan mohamed
alahyan mohamed

sara7a ma3endich m3ah walah. il pense avoir tout connaitre. o fih chwiya dial l3ya9a o lhadra lkhawya

Mese fa
Majid Noujoud
Majid Noujoud

استاذي العزيز هدوك غير حتالة البشر بزززاف عليهم يوصلوك انت استاذ محترم وقاري ومستوى عالي عليهم خليهم داويين خاويين

Mese fa
Jinane Sanhaji
Jinane Sanhaji

احب مامون هذا دليل نجاح مامون

Mese fa
Mohammed Azami
Mohammed Azami

باركة باركة من اسلوكية.شور شور

Mese fa
sott ch3ab
sott ch3ab

Duilna ala lmalik o drah li katharb lbara

Mese fa
sott ch3ab
sott ch3ab

Leasir etihom ✌

Mese fa
Simo Simo
Simo Simo

اكبر نصاب هو هاد خونا هههههههه

Mese fa
faiza el
faiza el

Mal9itu madiru

Mese fa
ياسين إبرهام
ياسين إبرهام

حلايقي وصافي

Mese fa
Idrissi Hamza
Idrissi Hamza

قناة رائعة تعتمد على المصداقية و الشفافية المرجو مواصلة العمل 👏👏

Mese fa
Faik Abdelhak
Faik Abdelhak

مستواه الإنكليزي احسن من كل رؤساء أوروبا ابتداءا من اسبانيا إلى حدود انجلتراا الله يبارك

Mese fa
Amina Ben Jarbouh
Amina Ben Jarbouh

انا بعدا شخصيا كانشوف هدوك صحاب الشواهد الكتيرة هما لي كايتصياو ف الاخير ههههههه خليو عليك الراجل ف التيقار حنا كانرتاحو معاه يالله تلاح وبزاف عليك الدريبي

Mese fa
Amina Ben Jarbouh
Amina Ben Jarbouh

انا بعدا شخصيا كانشوف هدوك صحاب الشواهد الكتيرة هما لي كايتصياو ف الاخير ههههههه خليو عليك الراجل ف التيقار حنا كانرتاحو معاه يالله تلاح وبزاف عليك الدريبي

Mese fa
Id lhassan Saaid
Id lhassan Saaid

Ma3ndich m3ah sobhan allah ma3ndo waaaalo

Mese fa
Oussama Elhmidy
Oussama Elhmidy

و الله يا أستاذنا الدريبي للأسف هذا الكلام الذي تقوله كبير جدا على بعض الجاهلين المتكبرين ,الذين لا يكادون يفقهون حديثا , فينطبق عليهم المثل القائل "من جهل شيئا عداه " و ذلك لمحدودية قدراتهم العقلية , فالأفضل التواضع و التصريح بعدم الفهم خير من أن تبغض أو تحسد فذلك لا ينفع دنيويا و لا أخرويا

Mese fa
Aziz Aziz
Aziz Aziz

هد السيد واخا معندو شواهد. مخ ودماغ وعند ما يقول

Mese fa
Rachid Boutouil
Rachid Boutouil

نتا مخك فيه غير لخرا اوجه طوبا الا بان ليك رسول شغلك هداك

Mese fa
Rabia Ben
Rabia Ben

Asir tkamach nta ghadi tawsal latakafa dyal dribi, nariii ghir goli malkom kathakdo ala syadkom tfou ala sam kidayer,asidi gae laykone dr iwa chabho ghir takafto

Mese fa
Aboukar Brahim
Aboukar Brahim

ديها فمك حنا غاذي نتيقو فيك ألحمار ألحيوان

Mese fa
zohra Maatir
zohra Maatir

مترو من الحمد

Mese fa
zohra Maatir
zohra Maatir

ك

Mese fa
Amine Wolf
Amine Wolf

hed lehdra goulha mamak

Mese fa
Fatima Fati
Fatima Fati

كنت كنسمعلو وكيعجبني من شفتو اتفاجءت عمري مشفت شي اطبيب غليض .....طبيب مع الوزن الثقيل...

Mese fa
hamid Ouhsine
hamid Ouhsine

اههههه قالك عندو 99مخ

Mese fa
hamid Ouhsine
hamid Ouhsine

اولا الدريبي اكبر عياس وحنى لي تايستادفوه مشبوهين

Mese fa
Hakim Md
Hakim Md

الدريبي لا علاقة له بااطب النفسي غير طالقها والتعاويد ديال الشارفات معرفتش بنادم اش كيستافد منو

Mese fa
brahim salehi
brahim salehi

avec ca mes voisins n aimment pas que je fasse un commentaire....

Mese fa
brahim salehi
brahim salehi

elli kayguesede dribi bilawliya salihine....koulkoum kat3arfou aljazair marrate bi 10 sanawate dyal harb ahliya...oumatou 200 000 jazyri koulouhoum abriya...ma kan 3indahoum un chef supremme bhal almalik bache yemna3 tilka alharb ahliya alla3ina.....ama an tachtaghil bila diplomme ....fi america youmkin an tachtaghil bila diplomme...wila 3endak mouchkil tadkhoul almahkama...ama ana kana3raf bzaf les docteurs diplommes wagua3ou fi makhater ...ou fihoum elli antahar....je n ai pas pu lire tous les commentaires....

Mese fa
brahim salehi
brahim salehi

dribi meziyane ma3tougue meziyane ou lakhrine meziyanine.....

Mese fa
Wb Bbd
Wb Bbd

wlh l3adim Aila howa hsan mnak omta9af 3lik lah Aijazih bikhir wirham li rabah wli 9arah wanta sir dhak 3la lmakalkhin bhalk👎

Mese fa
siham rony
siham rony

اعلاش.كلتعاير.رضوان.هو.يضهر.بوجه مكشوف.اماانت.غير.مكشوف.

Mese fa
بيتي دنياي
بيتي دنياي

واش ماكتحشموش وشكون انت بعد. الى عندك معاه شي حساب بينك وبينو علاش كتشوه ليه سمعته اوا احنا خويا كنحترموه وكنقدروه يكون طبيب ولى يكون حتى فقيه

Mese fa
Khadija Sellek
Khadija Sellek

مزعبل وكذاب

Mese fa
meriam lahlou
meriam lahlou

MAA tatbghihsh bentou 3andou l3jiinaa fl3qal YAA RABBII ishaafii khalq allah men ttab3a wraddnii radden jamiilaa

Mese fa
Nina Walli
Nina Walli

J'ai juste une question achno darlik had professeur mamoun Moubarak ma haoua chaffar kari machallah ando maigoul donc bhalek li khalaou maroc lour

Mese fa
Abdp Simo
Abdp Simo

Hada m9adm dyal lmo9abarat makaynch chi sahafi hor hada jahl makay3raf ta lahadit nabawya had a hawli kdab

Mese fa
marocana marocana
marocana marocana

مكتعرف حتى تهضر بقى غير تهضر على الناس اللي كبار عليك برهوش خانز من هضرتك باين مستواك

Mese fa
marocana marocana
marocana marocana

+Ahmed Loukrati المستوى الثقافي وغير دخل سوق راسك. انا الحمد لله راضية على مستواي

Mese fa
Ahmed Loukrati
Ahmed Loukrati

حتى نتي باين مستواك تبارك الله

Mese fa
Indigo Sky
Indigo Sky

ههه الدعاء ديال السفر لا انت لا هو جابوه هه . الدعاء لي قلت راه دعاء الركوب فقط هه

Mese fa
Khadija Krieger
Khadija Krieger

مصيبة المغاربة الحسد مايبغيوش واخد يصل لاي شيء والانتقاد والضرب في اعراظ الناس الله يحفظ الاستاد الدريبي استفدنا منه الكثير الله يخزي الحساد الننافقين

Mese fa
Hind Zine
Hind Zine

رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم ماشي معجزة حتى انا حلمت بيه 2 مرات وانا انسااانة عادية ماشي رابعة العدوية

Mese fa
Hind Zine
Hind Zine

وانت أصاحب القناة شكون؟؟؟ تقد على الدريبي؟ ونووووووض

Mese fa
Zahira Kihal
Zahira Kihal

https://youtu.be/VdSC-Wsa0nE شوافه😨😨

Mese fa
asmae bezrhoud
asmae bezrhoud

لكنه متمكن احسن من طبيب نفساني روعة 😍😍

Mese fa
Simsima Lux
Simsima Lux

بروفيسووور 😂😂😂 منين اودي منين كنت كنسمعلو و درت بناقص ناس تهضر معاه و يطرحو المشكل وهو يخلي المشكل و يدخل يهضر فموضوع آخر لي لا علاقة اوودي منعرفت وصاافي صاحب القناة أحلى لايك👍👍👍

Mese fa
A Haimoudi
A Haimoudi

هادشي كولو سبابو هو الملك الشفار القاتل

Mese fa
Hayat Ailami
Hayat Ailami

انا كايجيني بعض المرات غير كيخربق. الوحيد لي كنتيق في علمه وحافظ لكلام الله في هاد البلاد هو الدكتور الفايد

Mese fa
Saidi Oussama
Saidi Oussama

مسكين هاد خونا باعراسوا رخيس وردوه تافه

Mese fa
Younes LAABID
Younes LAABID

انا شخصيا كنت كانسمع ليه واخا كانحس بشي حاجة ماشي تالهيه فهضرتو حيت ماتايشد فحتا موضوع بلا بلا بلا كاتسولو على الشرق كايبلبل فالغرب ولكن اللي خلاني نضرب عليه هو انه كايخربق فالقران ماعمرو قرا اية مقادة

Mese fa
Hidaya Soltane
Hidaya Soltane

واش تقدر على هاد الشخصية حتى الى مكانش طبيب الحلايقي الكبير جملة مفيدة بحالو ماتعرف تكولها ماتقدر حتى تصنت ليه غادي يدرك راسك حقاش العبوة عندو مجهدا عليك اولدي

Mese fa
Mohamed Hadrioui
Mohamed Hadrioui

غير تايخرمز، ما عارف والو، تا يعيق على الجهال. وما تا يتقابحش، وجهه قاسح.

Mese fa
حياتي كلها لله
حياتي كلها لله

دعاء السفر فيه التعوذ من الفتن راه كاين التتمة ديال الذكر

Mese fa
Bouchra Dehbi
Bouchra Dehbi

كيحيب التقية

Mese fa
Bouchra Dehbi
Bouchra Dehbi

اسلوب الحلقة ..الأنانية و العجرفة يثير الإشمأزاز

Mese fa
Kamal . Berrimou
Kamal . Berrimou

الولي الصالح سيد الدريبي

Mese fa
Abde Rrahim Kamal
Abde Rrahim Kamal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أوﻻ وقبل كل شيء نحن ﻻيهمنا المهنة أو الشهادات التي يحملها هذا الشخص ولكن يهمنا ما ننتفع به ونرتقي من خﻻل مقوﻻته ونحن كإنسان لدينا عقل نفكر به فمن الواجب أن ناخذ ماهو مفيد بمعنى"خاصك اي يكون عندك الغربال باش تغربل اي تصفي النخالة باش ما ضركش فالمصران او تخلي الدقيق كأكل تسد به جوفك" أخي واتمنى ان تفهم رأيي أخي وأن تتوقف عن مثل هذه اﻻنتقاد ذلك إذا كان لديك وعي أخي

Mese fa
ghazi zahra
ghazi zahra

هاد السيد بزاف عليك كون غير بحالو نتوما لي كتقلبو غير على الخراب فهاد البلاد

Mese fa
Olaya Anzor
Olaya Anzor

انت بحالك بحال بزاف ديال الحقودين لي فاشلين فحياتهم وبغاو اطلعو على ظهور ناس ناجحين

Mese fa
Hasni Orange
Hasni Orange

السي الدريبي لا تسألن بني آدم حاجة وسالي الذي أبوابه لا تحجب الله يغضب إن تركت سؤاله وترى ابن آدم حين يسأل يغضب

Mese fa
horticultural nursery
horticultural nursery

اه بالصاح عندو تجاوزات

Mese fa
baaki moade
baaki moade

ghir kaytkhaylk rah kan kay9ra f franca

Mese fa
Chra Mostafa
Chra Mostafa

Itaqui allah yaoualad

Mese fa
mustapha belakhal
mustapha belakhal

دعاء السفر ليس هو الدي قلته انما هو()اللهم انا نسالك في سفرنا هدا البر والتقوى ومن العمل ماترضى ----------- الى اخر الحديث

Mese fa

Prossimi video