ولد نيبا: أنا فخور بالواليد ديالي وكيحرجني بنادم فاش كيبغيو يتصورو معايا

oussama TeSh
oussama TeSh

هههه زاهيياا

22 ore fa
Khadija oman tisci
Khadija oman tisci

bravo

4 giorni fa
Lemnawar Nadia
Lemnawar Nadia

كنتفرجوا فيه غير باش نساعدوه ولكن للأسف كندموا علاش دخلنا نتفرجوا فيه بسبب سوء الفاظه يا ريت يغيير راسو المراكشيين كلامهم مقبول شوف ولدك تبارك الله

5 giorni fa
Amira Wapita
Amira Wapita

سبحان الله ولدو مربي كتر من داك نخنوخ ولد خوه

6 giorni fa
Ikram El atfi
Ikram El atfi

شكوان هو بابك؟

6 giorni fa
Mouad Haiki
Mouad Haiki

كتفتخر بتخصار الهدرة يا ولاد القحبة

8 giorni fa
عالم الرهانات الرياضية Bet365 1xbet mdjs
عالم الرهانات الرياضية Bet365 1xbet mdjs

ياسلام ياسلام على علماء الفيزياء وشكرا للصحافة العظيمة التي تقدم لنا مثل هذه الدروس القيمة والعلمية يا سلام ياسلام

9 giorni fa
حسناء مريان
حسناء مريان

رغم كل الانتقادات التي تقالت علي نيبا المهم انا الاولاد ديالوا مربين أحسن تربية ماشالله عليهم الله يحفظهم

9 giorni fa
fati ozayr
fati ozayr

هههههههه يتصورو معاك منيتك شكون نتا وشكون هاد نيبا ولا تيبا

10 giorni fa
Dounia Habobi
Dounia Habobi

باك شمكار كيخصر الهدرة ممربيش تفو

10 giorni fa
marwan TGTV/مروان تي جي تي في
marwan TGTV/مروان تي جي تي في

سير نتا ولى نتي لي كتقرا هد الكمونطير سير الله افرحك في حياتك الى ما تشترك معيا فهاد القناة ❤😙

12 giorni fa
moudroidify
moudroidify

Kunti rajel, ma tkhili chi wahd idhak 3la bak u diru fl YouTube!!!

12 giorni fa
ousama lmhbol
ousama lmhbol

https://youtu.be/bK4xH0SdlVs دخلو سمعو لهاد رابو الله إجاجيكوم

12 giorni fa
Khadija Boudellaha
Khadija Boudellaha

غزال تبارك الله الله يحفظك

14 giorni fa
Hanane Nonita
Hanane Nonita

الحياء اولدي كاين في الدين لا حرج في الدين

15 giorni fa
abderahman elhedaoui
abderahman elhedaoui

سير اولدي تبقاو تالقين علينا فلسفة واش باغين تصورو معاك نتا شمكار شوفو إيديه كاع ضاربهم تفو علا بشار

16 giorni fa
Dabiba Hassan
Dabiba Hassan

الله يخليه ليك 💙💚❤

17 giorni fa
lait jad
lait jad

باك مسكيين ماعندوا حتى شي مستوى باش يكون مشهووور المغاربة مساكييييين

20 giorni fa
lait jad
lait jad

تحبون الشهرة من عدم بباك عالم من العلماء او نجم من هولييود ههههه المغاربة مساكييين

20 giorni fa
Chaymaâ Bella
Chaymaâ Bella

سير يحرق الزامل تاع بوك نتا وهذاك الغول تاع باك يتصورو معاك نتا هو الشاب حسني في إيامو تفوووور علا وجوه اللفت

22 giorni fa
Amazing things 1
Amazing things 1

مربي هاد الولد الله يسهل عليه

22 giorni fa
Fatima Elomari
Fatima Elomari

Hhhh 9alat maydar wamosiba chkoun had niba wabaz

24 giorni fa
Fati Tao
Fati Tao

waldo maswab tbarkallah 3lih

27 giorni fa
mery mariem
mery mariem

لا علاقة المجانين ولاو مشهورين

Mese fa
joh joe
joh joe

من جهلكم ضحك عليكم الجهال

Mese fa
Nani Ben
Nani Ben

ماشاء الله مسكين كحشم بزافففف

Mese fa
Alaa Ffff
Alaa Ffff

وبالوالدين احسانا

Mese fa
Nounous Nora
Nounous Nora

ونعم التربية

Mese fa
Alae 9aissar
Alae 9aissar

الله يمسخك نتا وزامل بوك

Mese fa
الراقي . الحجاج ابن يوسف الثقفي
الراقي . الحجاج ابن يوسف الثقفي

الله ايخليكم البعضياتكم . تبارك الله و مشاء الله

Mese fa
Wxcv xcv
Wxcv xcv

عاءلة محترمة سير متمك الله انعل طصيلة مكم ارعاوين شمكرة ديال الحبس

Mese fa
Lara Lili
Lara Lili

Wax Howard mum kanat Sophian chakir

Mese fa
Simo Boutlih
Simo Boutlih

تنحييك خويا نيبا

Mese fa
Hicham هشام
Hicham هشام

إيوا مال حياة بات بات بات مكم هههههه

Mese fa
اخضرن الجزولي
اخضرن الجزولي

بقر

Mese fa
باش جاي باش داير دور ميه حيد Noure
باش جاي باش داير دور ميه حيد Noure

ههههههههههه وجه الله علاش غادی یتصورو معاک ناری عل بنادم

Mese fa
المملكة المغربية الاسد
المملكة المغربية الاسد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احترامي للجميع،لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، كيقول المثل، لو كانت الحضية ركن من أركان الإسلام كالصلاة، لكان المغاربة اول المبشرين بالجنة، اتابني واتابكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mese fa
m liyo
m liyo

3ando Waldo 9ad alhaloef howa mazaal kayahder haka tfou 3la makhloe9

Mese fa
Ret Frt
Ret Frt

الله يخليه ليك ويمتعك فرضاه .فريد من تاوريرت

2 mesi fa
Abdou Morricone
Abdou Morricone

اباك شكوناهوا اباك مهريج بقرة ضاحكة تفوووووووو عليكم شوهتونا

2 mesi fa
Saeed Amouch
Saeed Amouch

المغاربة الاحرار اخرجوا من العبودية، يتحكمو في عقولكم، خزعبلات بدون فائدة

2 mesi fa
rekita Riri
rekita Riri

شكون شاف يديه مضروبين ومشرطين بالموس قالك مربي

2 mesi fa
Chaima Rafya
Chaima Rafya

تبارك الله على ولد نيبا بوكوص 😍

2 mesi fa
Zara Malik
Zara Malik

Awiili... Weldou kbiiiiiiiiiiiiiiiiir w3ad ghadi tzewej bhayat w wald... Nariii kemartou 9ass7A..😡

2 mesi fa
jihane
jihane

Rah haram woulad ydir dahab

2 mesi fa
Outman Denmark
Outman Denmark

Akbar haluf fe magreb

2 mesi fa
rayan maghribi
rayan maghribi

كيصايب النووي ههههه

3 mesi fa
HADDA TAIBI
HADDA TAIBI

Bak hoa obama, bak ri sitirna na3sa foug sadari

3 mesi fa
كريم مزيغي
كريم مزيغي

كن ديتوه الحديقة الحيوان غاذي يربح الفلوس. فيه السكار أوفيه. خاصو يصلح فمو لي خانز

3 mesi fa
Sam Essasi
Sam Essasi

عائلة بوزبال طالع فوق الفراش بصندالت الكيكة تفو على حشرات

3 mesi fa
الامن الوطني
الامن الوطني

Wach ba9i kat kiyaf m3a bak azaml jwanat

3 mesi fa
EIHEE KAMAL
EIHEE KAMAL

نيبا جينيور ... هاديك الكرش لي عند باك راه فيها شي خوك ولا ختك ...ههههههه

3 mesi fa
Farid nimes
Farid nimes

D9i9a 1:06

3 mesi fa
Ismail El Khoubba
Ismail El Khoubba

Wlad niba kolhom zinin tbarkalah hta lbannota li.yalah dzadat ghzala machalah

3 mesi fa
Noura El biyani
Noura El biyani

أوددددددددي دابا حتى هادا نخسر عليه فلاش 🤔🤔🤔 قالوها ناس زمان لا تكبر شان لي ما عندو قيمة. .........الله اهدي ما خلق 😔

3 mesi fa
abderahim safwane
abderahim safwane

لحنش ما تيولد غا ما طول منو ههههه

3 mesi fa
Xàpý Ģame
Xàpý Ģame

تبااااارك الله الا ولد نيبااا دري زويين

3 mesi fa
Soraya Hajji
Soraya Hajji

الولد متبت على باه

3 mesi fa
Moktafi Moktafi
Moktafi Moktafi

باك المشهور وهو ميسي

3 mesi fa
MilaGila
MilaGila

Weld niba meskien mrabi mezian.

3 mesi fa
imane amona
imane amona

ولادو مرضيين

3 mesi fa
pablo esco
pablo esco

ولد براد بيت زعما ههههه الله العن طبون طبابن طبو طب ماتكم

3 mesi fa
kadija nn
kadija nn

Hh

3 mesi fa
You Ssef
You Ssef

Almntre azmre mlk 3ala hde yswre

3 mesi fa
Ali Jellouli
Ali Jellouli

Bak niba howa chigivara wala lmahdi lmnjra l9ito cha3b tafih dinmo msali likom merd

3 mesi fa
Anima Bouayad
Anima Bouayad

الله يعفو عليه من ديك السبان الله يشد ليه ديك الدلقوش مشي من الضحك نسبو الدين والرب والوالدين الضحك الخاسر ،كولو ذنوب

3 mesi fa
Morad lazar
Morad lazar

Allez niba ديما عسكر تحياتي لجماهير نادي الجيش الملكي الرباط

3 mesi fa
Montassir Sadk
Montassir Sadk

لا حياء في تعلم الدين ليس لا حياء في الدين و شكرا

3 mesi fa
Temara Resta
Temara Resta

انا بعد كيعجبني سبحان الله ولد م ربيه اللهيخليه ليه

3 mesi fa
Salma Errashidi
Salma Errashidi

ولدو تايشبه لمحمد الربيعي

3 mesi fa
قناة أم عمران للطبخ الراقي
قناة أم عمران للطبخ الراقي

تحية لنيبا حيت خرج ولادو مربيين برافو عليه والله يحفضهم

3 mesi fa
bounou soufiane
bounou soufiane

عايش على ضهر عباد الله ومفتاخر بيه وباااااااز وجهك قاسح لا خدمة لا ردمة.

3 mesi fa
sarah mayeris
sarah mayeris

Lay khalilak babak sa3edat limazal 3ando bah 3ayach

3 mesi fa
Nassiba Bennoua
Nassiba Bennoua

Niiba nhabook m Algérie

3 mesi fa
سمي رة
سمي رة

نبا داير النعسة ديال الكلب فالشمس😁

4 mesi fa
سمي رة
سمي رة

فخور زعما طلع لنا نبا الصوارخ وراه علمليا ولادي السبان

4 mesi fa
حمامة مغربية
حمامة مغربية

اه على زمن صار فيه السفيه له شان اكبر من عالم

4 mesi fa
Mohamed Miami
Mohamed Miami

إلا فيه السكر إيشري واحد العشبة راكاينة عند العشاب سميتها تغريست إيدير منها 3الورقات في قرعة تكون عامرة بالماء وي إخلط مزيان وي عود إيشرب منها

4 mesi fa
Lhoussin Lhadad
Lhoussin Lhadad

https://youtu.be/AeSl1XX1UQo

4 mesi fa
sofian Chouaibi
sofian Chouaibi

تحياتي من برجك إلا نيب رك عزيز ورا متبعنك فلفيديووات ديلك

4 mesi fa
rola rola
rola rola

معرفتش اش كدير حتى تشهر شي حد يجوبني

4 mesi fa
Hakim Listar
Hakim Listar

هههه شوف اسيدي داك الاب العالم المفكر والفيلسوف نيبا لكا يفتاخر بيه اوليدي بباك راك مسيبة ومفضوح ولا شوهة مايخر من فمو غير الخماج علا كل حال الله يهدينا ويهديكم ولله يحفضهولك

4 mesi fa
Nada Tazi
Nada Tazi

Niba howa tom kreuz Allah ymskhak nta w bak Vidiohat 9ellat lehya w sebban Atfo atfo atfo

4 mesi fa
ghhdbdbd bdhdhfh
ghhdbdbd bdhdhfh

ههههههه نتا هو جورج كيندي سير كون تحشم

4 mesi fa
سامر الفهد الحاج
سامر الفهد الحاج

مشي معيور من القلب؟؟؟!!! الله يلعن بات بات مت مك إذن

4 mesi fa
نوال الدكالية الصريحة
نوال الدكالية الصريحة

آشنو تانستافدو من نيبا غير الهدرة الفاسقة

4 mesi fa
AbdeSsamad Farah Refino
AbdeSsamad Farah Refino

كايحرجوك أولدي ياكما صنع شي غواصة نووية للمغرب واحنا مافراسناش ؟؟؟؟!

4 mesi fa
Ne'el' Son
Ne'el' Son

Weldo aydeplacy 3llal l9adus 😂

5 mesi fa
Said Salim
Said Salim

Chno tstaf bak sban krcho bhal chy chambrir

5 mesi fa
Workouts Mourad
Workouts Mourad

What's the point of this shit?!

5 mesi fa
Amin Fakhouri
Amin Fakhouri

ولد كريستيانو الله يمسخك

5 mesi fa
Rachid Ouaatou
Rachid Ouaatou

Tofo 3la bindm kidayr lazin laji bikri

5 mesi fa
عاش الوداد
عاش الوداد

باك هو دكابريو الله يهديك هضر مع باك نعل شيطان من هد طريق

5 mesi fa
Mourad Belghiti
Mourad Belghiti

Alah ihfdkom akhay

5 mesi fa
younes blg
younes blg

lah ihfadhom lb3diyathom

5 mesi fa
Mahmoud Boulaazafir
Mahmoud Boulaazafir

Mal dek niba

5 mesi fa
فاطمة مبارك
فاطمة مبارك

الله يحفظك

3 mesi fa
hippocampe cheval
hippocampe cheval

انت عريان كيما الوالد ديالك

5 mesi fa
Mohamed Mohamed
Mohamed Mohamed

مسكين ولد نيبا

5 mesi fa
Abdo Vivo
Abdo Vivo

Alah i3tikome chi mossiba anassaba niba nassab chmata kataftakhare bhabass alah i3tik na3la rahome kidahko a3lik o3la bak almossakh

6 mesi fa
Azize Chokri
Azize Chokri

Bak Howa bozok dyal tadla alah ymaskhk

6 mesi fa

Prossimi video